الإهداءات


العودة   جماهير الوحدات كوم > منتديات جماهير الوحدات > الرياضه العالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-2013, 06:07 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو







محمدعلي الحوت غير متواجد حالياً

G O مويز يبدأ مشواره مع يونايتد بسقوط في بانكوك

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاعب مانشستر يونايتد رايان غيغز يسيطر على الكرة خلال المباراة امام نجوم الدوري التايلاندي أول من أمس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بانكوك - استهل المدرب الأسكتلندي ديفيد مويز مشواره مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، بطل الدوري الانجليزي، بسقوط في بانكوك بعد أن خسر "الشياطين الحمر" مباراتهم الأولى في جولتهم الآسيوية أمام نجوم الدوري التايلاندي 0-1 أول من أمس السبت.
ورغم أن المباراة ودية وقد أقيمت بغياب عدد من نجوم يونايتد على رأسهم الهولندي روبن فان بيرسي وواين روني الذي لن يشارك في الجولة التحضيرية بسبب الإصابة، فخسارتها تشكل ضربة معنوية لمويز خصوصا انها الأولى له بعدما خلف مواطنه الأسطورة أليكس فيرغسون الذي قاد الفريق إلى 38 لقبا خلال أعوام الـ27 في "أولد ترافورد".
ولا يمكن القول أن هدف الفوز الذي سجله تيراتيب وينوتاي في بداية الشوط الثاني، جاء عكس مجريات اللعب بل أن فريق نجوم الدوري التايلاندي كان الطرف الأفضل في لقاء بدأه مويز برأس حربة واحد هو داني ويلبيك وتميز في شوطه الأول ضمن صفوف بطل الدوري الممتاز البلجيكي الشاب عدنان جانوزاج (18 عاما).
وينتقل يونايتد إلى أستراليا حيث يخوض في 20 الحالي مباراة أخرى ضد نجوم الدوري المحلي ثم يسافر إلى اليابان لمواجهة يوكوهاما مارينوس بعد ثلاثة أيام ثم سيريزو اوساكا في 26 منه قبل السفر إلى هونغ كونغ لملاقاة كيتشي اف سي في 29 منه.
ويعود بعدها يونايتد إلى القارة الأوروبية ليخوض مباراة ودية في السويد في 6 آب (اغسطس) ثم يلتقي اشبيلية الاسباني على أرضه بعد 3 ايام في مباراة يكرم خلالها قلب دفاعه ريو فرديناند، قبل أن يبدأ موسمه الرسمي بدرع المجتمع في 11 آب (أغسطس) ضد ويغان اثلتيك ثم يستهل حملة دفاعه عن لقب الدوري في 17 منه ضد سوانسي سيتي قبل ان يلتقي في المرحلة الثانية غريمه تشلسي في قمة مبكرة.
إلى ذلك، سيعتبر أنه نجح في مهمته كمدرب لمانشستر يونايتد إن حقق ربع ما وصل اليه سلفه أليكس فيرغسون، وقال مويز الذي عينه يونايتد بعد اعتزال فيرغسون في نهاية الموسم الماضي للصحفيين في سيدني أمس الأحد: "انه موسمي الاول كمدرب لمانشستر يونايتد. لقد خلفت مدرب ربما كان الأنجح في تاريخ كرة القدم".
وأضاف: "أقول دائما انني لو حققت فقط ربع ما حققه فسأعتبر أني قمت بشيء جيد جدا. لذلك فإن أول شيء يتعين علي القيام به هو الاستقرار في منصبي والتعرف على الجميع وتحديد طريقي".
وعلى مدار 26 عاما في المنصب أحرز فيرغسون 38 لقبا بينها 13 في الدوري الممتاز واثنان في دوري أبطال أوروبا.
وعاد روني الذي ثارت تكهنات حول انتقاله من الفريق في نهاية الموسم الماضي إلى انجلترا بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها بعد ساعات قليلة من وصول الفريق الى بانكوك رغم أن فان بيرسي سيعزز الخيارات الهجومية لمويز حين ينضم للتشكيلة في سيدني.
وقدم مويز مدرب ايفرتون السابق الشكر لزملائه في النادي على مساعدته في تحقيق انتقال سلس على الطريق لأول مباراة لمانشستر يونايتد في مستهل مشوار دفاعه عن لقب الدوري.
وقال المدرب الأسكتلندي: "أنا محظوظ فعلا لأن كل من يعملون في النادي يجعلون الأمر سهلا بالنسبة لي. اللاعبون على وجه الخصوص كان رائعين فيما يقومون به وسيضاف إليهم الشهر المقبل أو نحو ذلك لاعب أو اثنان ممن كانوا مع منتخبات بلادهم خلال فترة الصيف". -(وكالات)







التوقيع

http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile...51540786_n.jpg

https://www.facebook.com/fryq.alwhdat?ref=tn_tnmn

  رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((خبر عاجل)) لؤي العمايرة ينهي مشواره مع الفيصلي الأردني .. قريباً (تعال)!! محمدعلي الحوت المنتخب الاردني- الرياضة المحلية والعربية 1 07-04-2013 03:03 PM
حسن يتحدث من قطر عن مشواره مع الخور..... محمدعلي الحوت المنتخب الاردني- الرياضة المحلية والعربية 3 18-12-2012 03:35 PM
ميلان يستهل مشواره في الكالتشيو بهزيمة في عقر داره Ahmad Abed Alkader الرياضه العالمية 1 03-10-2012 12:44 AM
الامير علي يعزي اسرة الكرة العراقية بسقوط ضحايا من اللاعبين الشباب والجمهور احمد مهنا المنتخب الاردني- الرياضة المحلية والعربية 4 07-07-2012 03:13 PM
أبو زمع يتحدث عن مشواره في الكويت ناصر كنعان جماهير الوحدات 5 29-04-2012 02:23 PM


الساعة الآن 09:10 PM.


www.alwhdat.com
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
الوحدات كوم موقع لكل وحداتي