• 1/8/2018
فى تمام الساعة :
   
  • 0 - 0
  • قريبا
  • قريبا
  • الاسم :-  قريبا
  • العمر :-  قريبا
  • الفريق:-  الوحدات
  • الجنسية :-  الاردنيه
  • الرقم :-  قريبا
  • الالقاب :- قريبا
  • الجوائز :- قريبا
  • موقعه فى الفريق :- قريبا
  • الفرق الذى لعب بها من قبل :- قريبا
آخر حدث
صورة اخر حدث


إضافة رد
قديم 16-07-2018, 07:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مهند الحجوج

البيانات
التسجيل: Nov 2016
العضوية: 2569
المشاركات: 95 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
مهند الحجوج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

افتراضي احسان حداد وعمر قنديل

الاخبار تتسارع حول رحيل احد لاعبي الفريق في الموسم السابق واحد نجوم المارد المدافع احسان حداد والذي قدم مستويات عالية بشهادة الجميع ونال اعجاب الجماهير .
الادارة لم تقصر في المفاوضات مع اللاعب ولكن الرغبة في الانتقال الى نادي اخر منعته من ارتداء شعار النادي مرة اخرى ونيل هذا الشرف .







واما الان ما هي الحلول الموجودة للمدرب وهل سنجد من يعوض رحيل احسان .؟
خاصة بوجود نجم شاب وهو عمر قنديل الذي نستبشر به خير .ليستغل هذه الفرصة ويثبت موهبته ولعلها تكون بداية ظهور نجم جديد يلمع في سماء الوحدات والكرة الاردنية.
فكلنا ثقة بوجود الحلول وسيبقى الوحدات منجما يحتوي النجوم والذهب
















التعديل الأخير تم بواسطة احمد مهنا ; 16-07-2018 الساعة 09:36 PM
عرض البوم صور مهند الحجوج   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2018, 09:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير التنفيذي للموقع وقناة البث المباشر
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية احمد مهنا

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1
المشاركات: 11,225 [+]
بمعدل : 4.86 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
احمد مهنا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مهند الحجوج
افتراضي

دائما نقول الوحدات منجم ذهب من الفئات العمريه
لذالك عمر قنديل من هذا المنجم
وكي نحافظ على فئاتنا العمرية دائما يجب ان لا نفرط في اي لاعب

من انتاج الوحدات
كما يقول المثل
خبي قرشك الابيض ليومك الاسود













التعديل الأخير تم بواسطة احمد مهنا ; 16-07-2018 الساعة 09:27 PM
عرض البوم صور احمد مهنا   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2018, 09:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مهند الحجوج

البيانات
التسجيل: Nov 2016
العضوية: 2569
المشاركات: 95 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
مهند الحجوج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مهند الحجوج
افتراضي

الوحدات جاهز دائما ان شاء الله












عرض البوم صور مهند الحجوج   رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 AM.


www.alwhdat.com